ضحكت بأعلي صوتي في الفضا...ولكن لم اسمع لصوتي صدي
فجلجلت بأعلي ما يُبدي سعادتي...ولكن ضاعت الضحكات سدي
فنظرت حولي لعلني أجد ضييًا.......يرشدي في هذا الليل الأسودَ
ولكني وجدت النجوم قد هجرت.....تلك السماءمن زمن بلا غدي
و ذبلت أزهار الربيع في طينها....و جفت نهور الحياة من نبعها
و رحلت الشمس في الأمس البعيد.......حتي نُسي وقت شروقها
و قتلت أحلام عشت لها دوماُ.............فلا معني لحياتي بدونها
و دموعي جفت في مقلتي ......فضعفت عيناي من الدموع عليها
أنا كل حق تركه أهله يوما...............فبات ضائعاً منتهكاً ذليلا
أنا كل أرض عذبت و..................أخذت ولم تجد لأهلها كفيلا
أنا كل طفل رضيع بكي ......................علي صدر أمه القتيله
أنا كل دماء من قتل غدراُ.......................ولم يجد لثأره وكيلا
أنا كل ظلام أعمي القلوب..............وبات يحلم أن يضاء قنديلا
فكيف اضحك و أن ضحكت..............فمن يردد عني ضحكاتي
فتلك الصخور و الجبال تزلزلت........من هول صوت صرخاتي
و ما أهتز فؤاد واحد أو...................زفرت دمعة عطفاً لأهاتي
W..
No comments:
Post a Comment